تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

طالبة في الفيزياء تتوج ملكة جمال الجزائر ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

طالبة في الفيزياء تتوج ملكة جمال الجزائر

طالبة في الفيزياء تتوج ملكة جمال الجزائر


“أنا ملكة جمال الجزائر، عمري 19 عاما وأدرس علوم المواد” هذا ما قالته الشابة ريم عماري فور تتويجها بلقب ملكة جمال الجزائر، بعد 10 سنوت من توقف المسابقة .
وذلك خلال حفل نظم مساء الجمعة، بمدينة وهران الساحلية، في إحدى قاعات فندق ميريديان، بحضور ألفي متفرج. و ترشحت لهذه المسابقة 20 شابة، تتراوح أعمارهن بين 18 و 26، قد استوفت فيهن الشروط التالية: قامة لا تقل عن 1,7 متر ومقاييس كلاسيكية للصدر والبطن والخصر مع قدرة على التحدث باللغة الفرنسية.
و خلال المسابقة، قامت المشاركات بعروض بالأزياء التقليدية والمعاصرة وفساتين السهرة مع حذف ملابس السباحة و الإكتفاء بالملابس الرياضية.
و ترأست لجنة التحكيم، جنفياف دو فوتوناي (81 عاما) الرئيسة السابقة للجنة تحكيم ملكة جمال فرنسا، إلى جانب شخصيات فنية جزائرية معروفة، من بينهم الممثلة بهية راشدي.
يذكر أن مسابقة ملكة جمال الجزائر قد توقفت سنة 2003 بسبب وفاة شرادي حمداد، الذي أسس المسابقة عام 1996, خلال موجة العنف التي ضربت الجزائر، قبل ان يعيد احياءها هذه السنة ابنه فيصل حمداد.

0 commentaires: