تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

بلاغ صحفي : النتائج النهائية لانتقاء أساتذة لتدريس أبناء الجالية المغربية القاطنة بأوروبا‏ ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الجمعة، 28 يونيو 2013

بلاغ صحفي : النتائج النهائية لانتقاء أساتذة لتدريس أبناء الجالية المغربية القاطنة بأوروبا‏

europe-page-001
 
تنهي وزارة التربية الوطنية أنها قد أعلنت يوم الخميس 27 يونيو 2013 عن النتائج النهائية للاختبارات الانتقائيةلأساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأورباالدورة الاستدراكية لشهر يونيو 2013.
 
وقد بلغ عدد الناجحات والناجحين 70 مترشحة ومترشحا استوفوا شروط النجاح بالحصول على معدل عام يساوي أو يفوق 10.89 من 20، وذلك من بين 201مترشحا ومترشحة اجتازوا الاختبارات الكتابية والشفوية .
 
ويمكن الاطلاع بالموقع الإلكترونيللوزارة www.men.gov.ma وبالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وبنيابات الوزارة، على لائحة الناجحين والمعدل الذي حصلوا عليه .
 
وننهي إلى علم الناجحات والناجحين في الدورة السابقة والدورة الاستدراكية أنهم مدعوون لحضور  اللقاء التواصلي والإعدادي الذي سيعقد بمقر مركز التكوينات والملتقيات الوطنية التابع لوزارة التربية الوطنية الكائن بحي النهضة، و ذلك يوم الأربعاء 3 يوليوز 2013 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

0 commentaires: