تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

ضبط «قرقوبي» بحوزة تلميذ في الامتحان الجهوي بسلا ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

السبت، 22 يونيو 2013

ضبط «قرقوبي» بحوزة تلميذ في الامتحان الجهوي بسلا




سجلت امتحانات السنة الأولى من الباكلوريا سابقة بمدينة سلا، صباح أول أمس، بعد أن تم اعتقال تلميذ وبحوزته كمية من الأقراص المهلوسة، بالقرب منأحد مراكز الامتحان.

وحسب ما أكده مصدر مطلع، فإن عناصر أمنية ارتابت في سلوك أحد التلاميذ، مباشرة بعد مغادرته المؤسسة التعليمية التي اجتاز فيها الامتحان الجهوي، ليتقرر إخضاعه للتفتيش، الذي كشف وجود 8 أقراص مهلوسة، كان التلميذ الممتحن، ينوي استهلاك إحداها، بعد انتهائه من أداء الامتحان بمؤسسة عبد السلام عامر بحي الانبعاث.

وأضاف المصدر ذاته أن التلميذ الموقوف تم نقله إلى مقر الدارئة الأمنية، حيث تم إخضاعه للتحقيق، من أجل معرفة أسباب حيازته لهذه الكمية، ومصدرها، ليؤكد أنه مدمن على الأقراص المهلوسة، وأن الكمية كانت مخصصة للاستهلاك الشخصي فقط، بعد أن قام بشرائها من شخص يتاجر في الأقراص المهلوسة.

وقد تم وضع التلميذ تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالته على قاضي التحقيق، وتحديد المسطرة التي سيخضع لها، في الوقت الذي باشرت فيه مصالح الشرطة القضائية تحرياتها لتحديد هوية تاجر الأقراص المهلوسة.
مصطفى الحجري-المساء

0 commentaires: