تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

نقابة تطالب الوفا بحماية أساتذة ثانوية بطاطا ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الخميس، 20 يونيو 2013

نقابة تطالب الوفا بحماية أساتذة ثانوية بطاطا


نقابة تطالب الوفا بحماية أساتذة ثانوية بطاطا

وقّع أساتذة ثانوية السلام التأهيلية بفم الحصن عريضة، للتنديد بالاعتداءات والمضايقات والإهانات التي يتعرّضون لها على يد تلاميذ المؤسسة بأزقة وشوارع بلدية فم الحصن.
وتتمثل الاعتداءات التي يتعرض لها الأساتذة، حسب بيان صادر عن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم، التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في الرشق بالحجارة والسبّ والشتم وعبارات التهديد والتجريح التي يخطّها التلاميذ على الجدران، "أمام غياب تام للسلطات الأمنية والمحلية بالمنطقة".
وأضاف البيان أنّ الاعتداءات التي يتعرض لها أساتذة ثانوية السلام تأتي بهدف الانتقام من الأساتذة الذين قاموا بواجبهم المهني على أحسن وجه أثناء أدائهم مهمة المراقبة والحراسة في امتحانات البكالوريا.
وطالب البيان الصادر عن النقابة من وزير التربية الوطنية بالتدخل العاجل لوقف الاعتداءات التي يتعرض لها الأساتذة، وحماية السلامة البدنية والنفسية لجميع الأطر الإدارية والتربوية العاملة بثانوية السلام التأهيلية بفم الحصن وبإقليم طاطا عامة.

0 commentaires: