تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

فضيحة على مستوى أكاديمية مكناس : صفحة على الفايسبوك تسرب امتحانات الباكالوريا الجهوية (صور) ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

فضيحة على مستوى أكاديمية مكناس : صفحة على الفايسبوك تسرب امتحانات الباكالوريا الجهوية (صور)



فضيحة على مستوى أكاديمية مكناس : صفحة على الفايسبوك تسرب امتحانات الباكالوريا الجهوية (صور)

قامت إحدى الصفحات على الفيسبوك ، التي يبدو أن القائمين عليها يتحدرون من مدينة مكناس ، منذ الساعات الأولى من انطلاق امتحانات السنة الأولى للباكالوريا الجهوية صباح اليوم الاثنين 17 يونيو 2013 ، بتسريب عدد من هذه الامتحانات ، ويقوم العديد من مرتادي هذه الصفحة باقتراح الأجوبة.
هي إذن فضيحة من العيار الثقيل على مستوى الأكاديمية التربوية لجهة مكناس تافيلالت ، حيث قامت صفحة تسمى " Scoop beurd Officiel" بنشر امتحانات السنة الأولى للباكالوريا الجهوية على مستوى جهة مكناس تافيلالت ،أثناء اجتياز التلاميذ لهذه الامتحانات.

الغريب في هذه الصفحة وهو تجاوب العديد من التلاميذ من داخل قاعات الامتحان مع هذه التسريبات ،حيث  يقوم البعض منهم باقتراح الأجوبة بل ويناقشونها علنا . ليطرح السؤال أين الأساتذة المكلفين بحراستهم !!
وقد صادف مرورنا بالقرب من ثانوية عمر ابن الخطاب (beurd) هذا الصباح أن وجدنا العديد من أوراق مصغرة أو ما يعرف ب"لحروز" بها دروس السنة الأولى للباكالوريا مرمية على الأرض بجنبات هذه الثانوية.

0 commentaires: