تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

وزارة التربية تحدِّد تاريخ تقديم طلبات المِنحة ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الجمعة، 21 يونيو 2013

وزارة التربية تحدِّد تاريخ تقديم طلبات المِنحة

وزارة التربية تحدِّد تاريخ تقديم طلبات المِنحة
أفادت وزارة التربية الوطنية إلى كافة التلميذات والتلاميذ النَّاجحين في الدورة العادية أو الاستدراكية من امتحان البكالوريا أنه سيتم الشروع في استقبال طلبات الاستفادة من المنحة الجامعية برسم السنة الجامعية 2014/2013.

وزاد بلاغ وزاري تتوفر عليه هسبريس، أنه تم تحديد الفترة ما بين27 يونيو إلى 5 يوليوز 2013 لقبول ملفات الناجحين في الدورة الأولى، والفترة من 22 إلى 31 يوليوز 2013 لقبول ملفات الناجحين خلال الدورة الثانية سواء تعلق الأمر بالمترشحين الممدرسين أو الأحرار.
من أجل ذلك، تهيب الوزارة بالمترشحات والمترشحين الناجحين في البكالوريا أن يهيئوا ملفاتهم بكل دقة ويقوموا بتسليمها مباشرة إلى الثانويات التأهيلية التي تابعوا دراستهم بها، وإلى النيابات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالنسبة للأحرار أو الحاصلين على البكالوريا الأجنبية.
جدير بالذكر، أن العملية المذكورة تأتي في إطار العمل المشترك بين قطاعي التعليم العالي والتربية الوطنية، وتسهيلا لعملية تدبير عملية تخويل منح التعليم العالي التي تشرف عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر.

0 commentaires: