تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

تحديد فترة استقبال طلبات الاستفادة من المنحة الجامعية برسم السنة الجامعية 2013 - 2014 ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الجمعة، 21 يونيو 2013

تحديد فترة استقبال طلبات الاستفادة من المنحة الجامعية برسم السنة الجامعية 2013 - 2014

تحديد فترة استقبال طلبات الاستفادة من المنحة الجامعية برسم السنة الجامعية 2013 - 2014

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن تحديد فترة استقبال طلبات الاستفادة من المنحة الجامعية برسم السنة الجامعية 2013 - 2014 .

وأوضحت الوزارة، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، أنه تم تحديد فترة استقبال الطلبات سواء بالنسبة للمترشحين الممدرسين أو الأحرار من 27 يونيو إلى 5 يوليوز 2013 لقبول ملفات الناجحين في الدورة الأولى، فيما تم تحديد فترة قبول ملفات الناجحين خلال الدورة الثانية من 22 إلى 31 يوليوز 2013 ، مشددة على أنه لن يتم قبول أي طلبات ترد خارج هذه الآجال.

وأضافت أنه يتعين على كافة التلميذات والتلاميذ الناجحين في الدورة العادية أو الاستدراكية من امتحان البكالوريا تهيئ ملفاتهم بكل دقة وتسليمها مباشرة إلى الثانويات التأهيلية التي تابعوا دراستهم بها، وإلى النيابات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالنسبة للأحرار أو الحاصلين على البكالوريا الأجنبية.

وذكرت الوزارة بأن هذه العملية تتم في إطار العمل المشترك بين قطاعي التعليم العالي والتربية الوطنية، و تسهيلا لعملية تدبير عملية تخويل منح التعليم العالي التي تشرف عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر .


0 commentaires: