تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

قلعة السراغنة:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم يقيم حصيلة اجتماعه مع النائب الإقليمي للتعليم ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الاثنين، 26 أغسطس 2013

قلعة السراغنة:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم يقيم حصيلة اجتماعه مع النائب الإقليمي للتعليم

idaranews-logofne



أصدر مكتب  الفرع الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بقلعة السراغنة بلاغا عقب الاجتماع  الذي عقده مع النائب الإقليمي يوم فاتح غشت 2013.

وقد أبرز البيان أن الاجتماع المذكور خصص لتدارس ومناقشة المعطيات المترتبة عن نتائج الحركات الانتقالية الوطنية والجهوية والإقليمية وكذلك انصب حول الحصيص المخصص للنيابة من الخريجين.

وقد شدد المكتب النقابي  حسب ذات البيان على أن الحركات بأنواعها الثلاث كانت دون انتظارات نساء ورجال التعليم حيث أن العديد من المناصب لم تفتح للتباري وبقيت شاغرة لحد الآن.

كما    نبهت الجامعة إلى التكليفات التي تصدرها الإدارة في إطار التدبير اليومي والتي تكون في كثير من الأحيان من نصيب بعض المحظوظين وتضرب مبدأ تكافؤ الفرص.
و أكدت من خلال نفس البيان على ضرورة اعتماد المذكرة الإطار واحترام المعايير الواردة فيها فيما يخص القادم من العمليات وخصوصا عملية تصريف الفائض وأشار نفس البيان على أن النائب خلال هذا الاجتماع عبرعن مشروعية مطالب الجامعة الوطنية للتعليم ملتزما بان جميع العمليات المرتبطة بالدخول المدرسي القادم ستتم في احترام تام للقانون وبشراكة مع ممثلي الشغيلة التعليمية للقطع مع التجاوزات التي عرفتها السنوات الماضية وواعدا بإجراء لقاء أخر بداية الموسم الدراسي لاستكمال المعطيات وتدارسها مع الفرقاء حسب ذات البيان.

0 commentaires: