تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

وزيرالتربيةالوطنية يوقف 4 موظفين بالأكاديمية الجهوية دكالة عبدة على خلفية إختلالات في البنايات ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الخميس، 18 يوليو 2013

وزيرالتربيةالوطنية يوقف 4 موظفين بالأكاديمية الجهوية دكالة عبدة على خلفية إختلالات في البنايات

 
  إستأثر قرار وزيرالتربية الوطنية القاضي بتوقيف 4 مسؤولين بالأكاديمية الجهوية للتعليم دكالةعبدة باهتمام الرأي العام المحلي سيما بعد القرار السابق القاضي بإحالة ملف اختلالت الأكاديمية الجهوية على محاكم جنايات المال العام .

شمل قرار التوقيف كلا من رئيس مصلحة البنايات بنيابة الجديدة إلى حين عرضه على أنظار المجلس التأديبي، كما وجهت إنذارا لمهندسين اثنين و تقني يعملون بذات المصلحة.

وجاء القرار على خلفية التحقيقات التي باشرتها لجنة تفتيش وزارية وتوقفت مليا على ما شاب  صفقات  بناء و تهيئة بعض المؤسسات التعليمية التابعة لنيابة الجديدة  من تجاوزات و اختلالات كالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين و إعداديات المجاهد العياشي و المنار و 3 مارس و أولاد غانم…
وكانت التحقيقات التي شملت عدة مصالح بنيابة الجديدةعلى عهد النائبة السابقة و استجوبت عدة أطر ثقنية وإدارية لها صلة بما وصف بالإختلالات الخطيرة و غير المبررة .

يذكر أن مدينة الجديدة تعيش على إيقاع ملفات الفساد الإداري سواء الجارية منها في ردهات المحاكم ، أختلالات تجهيز المسرح البلدي ، أو التي أحيلت على القضاء المختص في الآونة الأخيرة كقضية بناء عمالة الجديدة ..

0 commentaires: