تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

لجنة تقنية تَبسُط نتائج اجتماعاتها أمام الوفا ~ ,مستجدات التعليم ,مستجدات تربوية. ,الحركة الانتقالية, نتائج البكالوريا 2014,Tarbawiyat

الأربعاء، 24 يوليو 2013

لجنة تقنية تَبسُط نتائج اجتماعاتها أمام الوفا

لجنة تقنية تَبسُط نتائج اجتماعاتها أمام الوفا



قررت اللجنة التقنية المختصة المكونة من ممثلين عن مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر ومديرية الشؤون القانونية والمنازعات، وممثلين عن النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية، تقديم نتائج اجتماعاتها إلى وزير التربية الوطنية حول النقاط التي تداولت في شأنها، كما قررت استئناف أعمالها خلال شهر شتنبر المقبل.

اللجنة التي تم تشكيلها على إثر الاجتماع المنعقد يوم الخميس 16 ماي 2013 برئاسة محمد الوفا التربية ، عقدت 10 اجتماعات خلال الفترة الممتدة ما بين 20 ماي و22 يوليوز 2013، خُصِّصت لدراسة الحركات الانتقالية واليوم الدراسي لامتحانات الكفاءة المهنية والكفاءة التربوية ومتابعة الطعون المتعلقة بتغيير الإطار طبقا لمقتضيات المادة 109 والترقية بالشهادات الجامعية والموظفون الذين كانوا مرتبين في السلمين 7 و8 والأطر المشتركة وملحقو الاقتصاد والإدارة والملحقون التربويون والمتفقدون التربويون والعرضيون سابقا فوج 2001 وأطر التوجيه والتخطيط التربوي وحاملو شهادة الميتريز.

وتميزت أشغال ذات اللجنة باستعراض ما تم تحقيقُه من مكاسب لفائدة نساء ورجال التعليم من جهة والمناقشة المستفيضة للنقاط الواردة في جدول الأعمال بروح من المسؤولية والشفافية والوضوح من جهة أخرى.

0 commentaires: